الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

يلتقي ليفربول نظيره برينتفورد على ملعب أنفيلد مساء اليوم الأحد 16 يناير، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم موسم 2021/2022.

يحتل ليفربول حاليًا المركز الثالث في الجدول برصيد 42 نقطة، أي أقل من مانشستر سيتي المتصدر بـ 11 نقطة، ومع وجود لقاء مؤجل للريدز، ولم يحقق ليفربول الفوز في المباريات الثلاث السابقة، والتحدي الحقيقي لم يأت بعد، لأنهم في الأسابيع القليلة المقبلة سوف يلعبون بدون الثنائي صلاح وماني المتواجدين مع منتخباتهم الوطنية.

وفي المباراة الأخيرة مع أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي، كان واضح على ليفربول معاناته في الشق الهجومي، ولم يترجم الفرص إلى أهداف وهذا سيكون مشكلة لهم في قادم المباريات، لذلك يمكن أن يواجه ليفربول نفس الحال عندما يقابل برينتفورد.

حتى بدون محمد صلاح وساديو ماني، لا يزال ليفربول مرشحاً كبيراً للفوز على أرضه، وكذلك يغيب نابي كيتا و ألكانتارا وأوريغي عن هذه المباراة بسبب الإصابات، وسيكون هجوم ليفربول بقيادة روبرتو فيرمينو.

في المقابل، يقدم فريق برينتفورد الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، مستويات جيدة، وقد أثبت مرات عديدة أنه فريق قوي للغاية ويمكنه التكيف مع أنماط وأساليب اللقب المختلفة.

حيث يتواجد برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة، ورغم خسارته في المباراة الماضية من ساوثهامتون 4-1، وهي أكبر خسارة لهم منذ بداية الموسم، ويريدون تصحيح الأمور والخروج بنتيجة إيجابية عندما يواجهون ليفربول هذا المساء.

تشكيلة ليفربول وبرينتفورد الرسمية:

تشكيلة ليفربول: اليسون، أرنولد، ماتيب، فيرجيل فان دايك، روبيرتسون، فابينهو، هيندرسون، تشامبرلين، جوتا، فيرمينيو، جونز.

تشكيلة برينتفورد: فيرنانديز، أجر، يانسن، بانكوك، روسزلاف، جانليت، نورغارد، بابيستي، هينري، مبايامو، توني.

نتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم

حقق ليفربول الفوز على ضيفه برينتفورد بنتيجة (3-0)، وسجل الأهداف كل من، لاعب الوسط البرازيلي فابينيو في الدقيقة 44، ثم أضاف أليكس تشامبيرلين الهدف الثاني في الدقيقة 69، قبل أن يعزز الياباني تاكومي مينامينو بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة 77.

وبذلك، عاد ليفربول إلى سكة الانتصارات بالدوري الممتاز، بعد فشله في ذلك في المباريات الثلاث الماضية، ورفع الريدز رصيد نقاطه إلى 45 في المركز الثاني بفارق تسع نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر ونقطتين عن تشيلسي الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى