الدوري الإنجليزي

نتيجة | مباراة آرسنال وساوثهامبتون اليوم بالدوري الإنجليزي

يستضيف آرسنال نظيره ساوثهامبتون على ملعب الإمارات مساء اليوم الأحد 16 ديسمبر 2020، ضمن مواجهات الأسبوع الثالث عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تنقل مباراة ارسنال وساوثهامبتون  اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD1 بصوت المعلق نوفل باشي، والتي ستنطلق مساء اليوم الأحد 16-12-2020 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

يبدو أن آرسنال يعيش أسوأ فترة له في الدوري الإنجليزي منذ سنوات طويلة، لم يجد الفريق نفسه حتى الآن، حيث يزداد الضغط على مدربه الإسباني مايكل أرتيتا بعد حصول آرسنال على نقطة واحدة فقط من مبارياته الخمس السابقة في الدوري، وخسارته ثلاث مباريات منذ انطلاق الموسم، ويحتل آرسنال المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، فاز في أربع مباريات وتعادل مرة واحدة وتعرض لسبع هزائم.

وتلقى آرسنال الخسارة في الجولة الماضية على يد بيرنلي، ويسعى الفريق إلى تصحيح المسار، وفي حال تعثر جديد سوف يجد أرتيتا نفسه في وضع صعب من ناحية مستقبله مع المدفعجية، وستكون مواجهة الليلة ليست سهلة حيث يواجهون فريق ساوثهامبتون المتألق في الفترة الأخيرة.

أما ساوثهامبتون، كانت بدايته جيدة تحت قيادة مدربهم النمساوي رالف هازنهوتل، الذي أوصلهم إلى المركز الرابع برصيد 23 نقطة في الجدول قبل انطلاق هذه الجولة، وقد تمكن ساوثهامبتون من الانتصار 3-0 على شيفيلد يونايتد في الجولة السابقة، ليحقق الفريق خمسة انتصارات في آخر سبع مباريات، وسيحاول الفوز في أول مباراة له خارج أرضه عندما يلتقي أرسنال هذا المساء.

نتيجة مباراة آرسنال وساوثهامبتون

انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1)، وسجل هدف الجانرز اوباميانج في الدقيقة 52، وأحرز هدف ساوثهامبتون ثيو والكوت في الدقيقة 18.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى