الدوري الإنجليزي

تعرف على معلق مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم والقنوات الناقلة

يستقبل إستاد الانفيلد بمدينة ليفربول، لقاء في غاية الأهمية بين فريقي ليفربول وأستون فيلا يوم الغد السبت 10 أبريل ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدخل نادي ليفربول اللقاء وهو في المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 49 نقطة، بالتساوي بنفس عدد من الرصيد من النقاط مع فريق توتنهام، بعد الفوز على فريق أرسنال في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ويدخل الريدز اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز، والاستمرار في النتائج الإيجابية في بطولة الدوري، على عكس الإخفاق الأوروبي مؤخراً أمام ريال مدريد، ويبدو أن ليفربول بات يفكر في الاقتراب أكثر من المراكز الأربعة الأوائل من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا للعام المقبل.

بينما أستون فيلا على الجانب الآخر، يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة، بعد الفوز في الجولة الأخيرة علي فريق فولهام بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ويطمح فريق أستون فيلا للفوز وتعطيل مسار ليفربول الجيد في الدوري من جهة، ومن جهة أخرى الوصول إلى المراكز المؤهلة لبطولات الأوروبية العام المقبل، وتتويج الموسم الجيد للفيلانز هذا العام.

تعرف على موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

وتلعب مباراة ليفربول وأستون فيلا يوم الغد السبت 10 أبريل ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم غداً السبت في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة

وتذاع مباراة ليفربول وأستون فيلا على مجموعة قنوات وشبكة تليفزيون قناة bien sports وبالتحديد قناة  Sports 1 HD Premium.

ويقوم بالتعليق على مباراة ليفربول وأستون فيلا علي قناة  Sports 1 HD Premium
المعلق الرياضي خالد الحدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى