الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يختتم الموسم بتغريدة محفزة فهل قرر البقاء في صفوف ليفربول

أشاد المصري ‎محمد صلاح، نجم ‎ليفربول، بالروح التي أظهرها فريقه هذا الموسم وقدرته على إنهائه في المركز الثالث في ‎الدوري الإنجليزي رغم الصعوبات التي اعترضت طريقه.

‏وكتب ‎صلاح، في تغريدة تحفيزية نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “‎تويتر”: “لقد مررنا بالكثير من العقبات هذا الموسم، بداية من الملاعب الفارغة، إلى جانب معوقات أخرى كان من الممكن أن تحطم أي فريق آخر غيرنا”.

‏وأضاف ‎صلاح: “لكن هذه العقبات لم تستطع تحطيمنا، حيث تمكنا من إنهاء الموسم في المركز الثالث، ولم نتوقف أبدا عن الإيمان بقدرتنا على تحقيق ما نريد”.

‏واعتبرت بعض الجماهير والمتابعين تغريدة ‎صلاح المحفزة وحديثه بصيغة الجمع تلميحا إلى اتخاذه قرارا بالبقاء مع ‎ليفربول لموسم جديد ومواصلة التحدي والمنافسة معه من أجل تحقيق إنجازات جديدة.

‏وتمكن ‎صلاح خلال مسيرته مع ‎ليفربول من قيادته لحسم لقب ‎دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية عام 2019، بجانب التتويج التاريخي بـ الدوري الإنجليزي في 2020.

‏يذكر أن ‎صلاح انضم لـ ‎الريدز في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، وخاض معه من وقتها 203 مباريات في كل البطولات، سجل خلالها 125 هدفا وصنع 47، وتوج مرتين بلقب ‎هداف الدوري الإنجليزي.

‏وحسم ‎ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب ‎الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين أمام ‎تشيلسي الرابع، ليعلن تأهله رسميا إلى النسخة المقبلة من ‎دوري أبطال أوروبا بعد صراع شرس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى