الدوري الإنجليزي

تشكيلة مانشستر سيتي وتشيلسي في مباراة اليوم بالدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم السبت عن تشكيلة فريقي تشيلسي ومانشستر سيتي في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2021، على ملعب ستانفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا، الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثالثة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة،ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة BieN SPORTS القطرية الناقل الوحيد والحصري في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

ويدخل البلوز تشيلسي اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز في الديربي اللندني أمام توتنهام في الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون رد على ملعب الأخير، ويحتل تشيلسي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتار برصيد 13 نقطة، وبنفس عدد النقاط مع فارق الأهداف أمام ليفربول الثاني ومانشستر يونايتد الثالث.

بينما السيتيزن مانشستر ستي يدخل المباراة بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية على ملعبه أمام فريق ساوثهامتون ضمن منافسات الجولة الخامسة، ويعيش رجال المدرب الإسباني بيب جوراديولا بداية ليست بالممتازة على المستوى المحلي، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 10 نقاط، جمعها من تحقيق ثلاث إنتصارات وتعادل وهزيمة.

ومن المتوقع أن يدخل تشيلسي اللقاء بالتشكيل التالي في مواجهة مانشستر سيتي مساء اليوم:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: أنطونيو روديجير، تياجو سيلفا، أندريس كريستيانسن.

خط الوسط: ماركوس ألونسو، ماتيو كوفازيتش، جورجينيو، سيزار أزبلكويتا.

خط الهجوم: ميسون ماونت، روميلو لوكاكو، كاي هافيرتز.

بينما فريق مانشستر سيتي على الجانب الأخر سيدخل اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل والكر، روبن دياز، نيسان آكي، جواو كانسيلو.

خط الوسط: كيفين دي بروين، فيرناندينو، فيل فودين.

خط الهجوم: فيران توريس، جابريل خيسوس، جاك جريليش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى