الدوري المصري

‏الزمالك يكشف أسباب تأخر وصول البعثة لـ السنغال وكواليس طلب تأجيل مباراة تونجيث

تحدث عصام سالم مدير المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، عن وصول بعثة الفريق كرة الأول إلي السنغال بعد رحلة طيران 23 ساعة، وكشف عن تطورات الطلب الذي تم التقدك به للكاف، لتأجيل مباراة تونجيث.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون اي “: “المعلومات التي لدينا أن موريتانيا أغلقت المجال الجوي في هذه الفترة لأسباب تتعلق بالبلد نفسها”.

وأضاف: “لذلك تدخلت وزارات الخارجية والشباب والرياضة والطيران، هذا الوضع الصعب فرض علي الزمالك اليوم بمطالبة الكاف بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة”.

وتابع: “لائحة كاف تتضمن بنود تشير إلي أنه حال وجود ظروف طارئة مثل السيول والأمطار وظروف الطيران، يساعد علي اتخاذ قرار بتأجيل المباراة طالما هناك ظروف غير طبيعية أدت إلي هذا الوضع الصعب”.

واختتم: “الاتحاد الإفريقي لم يرد علينا حتي الآن وارد أن يأتي الرد غداً، أملنا كبير أن تؤجل المباراة لأن الرحلة كانت مرهقة جدًا والفريق لم يأخذ حقه الكافي من الراحة، ويوجد أكثر من حالة تجاوب معها الكاف وقام بتأجيل اللقاء”.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق تونجيث السنغالي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى