الدوري المصري

وصول بعثة فريق الرجاء البيضاوي لمواجهة نادي بيراميدز

وصلت بعثة فريق نادى الرجاء البيضاوى المغربي إلى القاهرة منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولى، استعدادًا لخوض مباراة الفريقين فى الجولة الرابعة من كأس الكونفدرالية الافريقية، ونظم نادى بيراميدز استقبال مميز في المطار للجالية المغربية.

ويحل الرجاء المغربي ضيفاً على بيراميدز فى التاسعة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي، فى رابع جولات دور المجموعات بالبطولة، التى حل بيراميدز وصيفاً فى نسختها الماضية لفريق نهضة بركان المغربي.

وحرص نادى بيرامدز على ارسال وفد يضم وليد مهدى مدير المباريات، وشريف جمال مدير العلاقات العامة، بالنادى لاستقبال بعثة الرجاء فى نادى القاهرة بالورود لتحسين العلاقات بين الناديين.

ومساعدة الأشقاء المغاربة فى انهاء إجراءات الدخول حتى الوصول إلى فندق إقامه البعثة ،فى اطار توجيهات النادى برد المعامله الرائعة التى تعامل بها بيراميدز فى الدار البيضاء، قبل أسبوع لخوض مباراة الجوله الثالثة من الأشقاء في نادى الرجاء البيضاوي والتي خسرها بهدفي مقابل لا شيء.

وعبر السيد سعيد وهبي رئيس بعثة الرجاء عن تقديرة البالغ لنادى بيراميدز والاستقبال المميز الذى نظمه بيراميدز لبعثة فريقه، وشدد على عمق العلاقات بين الناديين بوصفهما شقيقين قبل اى شئ، وسعيد بوجوده في القاهرة متمنياً مباراة تليق بأسم الناديين، والمنتظر خوض فريق الرجاء تدريبات اليوم استعدادًا للقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى