الدوري المصري

ميدو واثق من فوز مصر أمام البرازيل .. نملك مدرب ولاعبين كبار

تحدث أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، عن مواجهة منتخب مصر الأولمبي المقبلة أمام نظيره البرازيلي في الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه “أوضة اللبس” المذاع على فضائية”النهار” : “وارد أن تقولوا عني مجنون، لكني لدي شعور كبير بأننا سنحقق الفوز غلى البرازيل، لاننا نملك مدرب ولاعبين كبار”.

وأضاف : ” لدى ثقة كبيرة جداً أن أولادنا اللاعبين الأبطال سيلعبون بثقة وسيقدمون مباراة كبيرة وسنتأهل لنصف نهائي أولمبياد طوكيو على حساب البرازيل”.

وأردف: “يجب على لاعبي المنتخب الأولمبي أن يكون لديهم إيمان في أنفسهم وأنهم قادرين على تحقيق الفوز على البرازيل، وأن يتحلوا بالشجاعة في الأوقات الحاسمة من المباراة”.

وواصل:” يجب أن نتوخى الحذر من ريتشارلسون لاعب ايفرتون الإنجليزي، فهو لاعب قوي جداً ليس كأي مهاجم برازيلي في الجوانب المهارية ولكنه يتميز بالقوة، وأهم ما يميزه الروح التي يلعب بها، كما يلعب بين الخطوط ومباشر على المرمى”.

وأكد : “يجب على مدافعي منتخبنا الوطني، التدخل والالتحام معه بقوة في كل موقف لكن بعقل حتى لا نفقد قوى الفريق كما حدث من قبل في مباراة اليابان بأولمبياد 2012 بلندن”.

وواصل:” أهم شيء ألا نلعب بخوف أمام منتخب البرازيل، تذكروا مباراة مصر والبرازيل في كأس القارات، خسرنا اللقاء ولكن لمدة 20 دقيقة لعبنا بثقة وكنا سنفوز بالمباراة “.

واختتم: ” يجب أن نمتلك الشجاعة ونهاجم أيضا إن كنا نريد التأهل للدور المقبل، ولا ندافع كثيراً كما حدث أمام منتخب الأرجنتين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى