الدوري المصري

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج الودية والقنوات الناقلة

يعود فريق ليفربول من الإجازة التي منحت بعد إنهاء الفريق جولته التحضيرية للموسم الجديد حيث خاض مباراتين أمام فريق مانشستر يونايتد وكريستال بالاس الانجليزي.

ويلاقي فريق ليفربول نظيره لايبزيج الإنجليزي في ثالث مباريات الفريق التحضيرية على ملعب ريد بول أرينا معقل الفريق الألماني.

وخاض ليفربول مباراته الأولى أمام فريق مانشستر يونايتد وخسرها بأربعة أهداف مقابل لا شيء في العاصمة التايلاندية بانكوك قبل أن يفوز على فريق كريستال بالاس بهدفين نظيفين في سنغافورة.

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج الودية

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول ولايبزيج الودية مساء الغد الخميس في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولايبزيج الودية

وتنقل قناة الشارقة الرياضية الإماراتية المباراة بين فريق ليفربول ولايبزيج الودية حيث تعد تلك القناة الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

جدير بالذكر أن الريدز ليفربول سيبدأ موسمه الجديد بصدام قوي أمام فريق مانشستر سيتي في إطار نهائي كأس الدرع الخيرية الإنجليزية يوم 30 يوليو المقبل على ملعب ويمبلي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى