الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلاقي الزمالك نظيره فيوتشر اف سي الصاعد حديثاً إلى صفوف الدوري المصري وحامل لقب كأس رابطة المحترفين المصرية في مباراة من العيار الثقيل مساء الغد الخميس.

ويحتضن اللقاء بين فريقي الزمالك وفيوتشر استاد السلام في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من فعاليات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عن الموسم الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢١.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري:

ويلاقي الزمالك منافسه فيوتشر مساء الغد الخميس الموافق الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد ٦٠ نقطة بفارق أربع نقاط عن بيراميدز الثاني وتسع نقاط عن الأهلي الثالث مع ناقص مباراتين مؤجلتين لصالح الأهلي، بعد أن حقق الفارس الأبيض الفوز في الجولة الماضية أمام فريق سموحة بهدفين مقابل لا شيء.

على الجانب الآخر، يأتي فريق فيوتشر المتألق في الموسم الحالي في المركز الرابع برصيد ٤٢ نقطة بفارق ثلاث نقاط عن سموحة الخامس، بعد أن حقق الفوز في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويحاول الزمالك تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المسار الصحيح نحو تحقيق اللقب، فيما ضمن فريق فيوتشر المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم المقبل، لذلك سيلعب المباراة بدون أي ضغوطات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري:

وتبث مباراة الزمالك وفيوتشر في منافسات الدوري المصري من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورت بالتحديد قناة أون تايم سبورت واحد وبالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي حاتم بطيشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى