الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المصري

يواجه الزمالك خصمه غزل المحلة مساء السبت في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من فعاليات الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2021.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة بفارق أربع نقاط عن بيراميدز الثاني وست نقاط عن الأهلي الثالث، فيما يأتي فريق غزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة.

وفاز الزمالك في الجولة الماضية أمام المقاولون العرب بهدف مقابل لا شيء فيما خسر غزل المحلة أمام فريق البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وينوي الزمالك تحقيق الفوز من أجل الإستمرار في صدارة جدول الترتيب والحفاظ على لقب الدوري العام، فيما يتطلع فريق غزل المحلة لاستغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق نتيجة إيجابية حتى يبتعد عن المناطق المؤدية للهبوط.

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد غزل المحلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الزمالك وغزل المحلة مساء يوم السبت الموافق 16 يوليو 2022، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة ويستضيف ملعب المحلة المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة

وتبث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت وبالتحديد قناة أون تايم سبورت واحد وبالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي بلال أحمد علام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى