الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يواجه الزمالك نظيره بيراميدز مساء الغد في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عن الموسم الحالي 2022/2021.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري:

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين الزمالك وبيراميدز مساء الغد الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ستاد القاهرة.

ويتربع الزمالك على عرش صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد ٦٣ نقطة بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية أمام فريق فيوتشر بهدف مقابل لا شيء.

على الجانب الآخر يأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد ٥٩ نقطة بفارق أربع نقاط عن الزمالك المتصدر وحقق الفريق السماوي الفوز في الجولة الماضية أمام فريق البنك الأهلي بهدف مقابل لا شيء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري:

وتنقل أحداث المباراة قناة أون تايم سبورت وبالتحديد قناة أون تايم سبورت واحد وبالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي محمد الكواليني في القناة الصوتية الأولى ومدحت شلبي على القناة الصوتية الثانية.

وينوي الزمالك تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في صدارة الترتيب والتقدم خطوة نحو تحقيق اللقب للعام الثاني على التوالي، فيما ينوي بيراميدز تحقيق الفوز لمزاحمة الزمالك على الصدارة ويعلم الفريق تمام العلم أن نتيجة غير الفوز تعني ابتعاده عن المنافسة على اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى