الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم والقنوات الناقلة

يلتقي الزمالك نظيره الجونة مساء الجمعة في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عن الموسم الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢١.

 

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد الجونة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين الزمالك والجونة مساء الغد الجمعة الموافق الخامس من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد ٦٦ نقطة بفارق سبع نقاط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز الثاني وعشر نقاط عن الأهلي المتصدر، وحقق الفريق الفوز في الجولة الماضية أمام فريق بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد.

فيما يأتي فريق الجونة في المركز الخامس عشر برصيد ٢٧ نقطة بفارق الأهداف عن المقاولون العرب صاحب المركز السادس عشر وثلاث نقاط عن غزل المحلة صاحب المركز الرابع عشر، وتعادل الفريق في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي بهدف مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة لزمالك والجونة

وتنقل قناة أون تايم سبورت فعاليات المباراة بين الزمالك والجونة وبالتحديد قناة أون تايم سبورت واحد حيث تعد القناة الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكان مباراة الدور الأول بين الفريقين لحساب الجولة الثانية عشر قد انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف سجل الاهداف أمام عاشور وأحمد سيد زيزو كما سجل هدف الجونة الوحيد عمرو سعداوي من ركلة جزاء.

تشكيلة الزمالك المتوقعة أمام الجونة

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي، الونش، حسام عبدالمجيد، أحمد أبو الفتوح.

في خط الوسط: محمد عبدالغني، يوسف أوباما، أمام عاشور، سيد نيمار، زيزو.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى