الدوري المصري

موعد مباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الإسماعيلي منافسه مصر المقاصة في مباراة هامة مساء الغد في إطار فعاليات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري عن الموسم الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢١.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد برصيد ٢٩ نقطة بفارق نقطتين عن غزل المحلة صاحب المركز الرابع عشر وثلاث نقاط عن الجونة صاحب المركز الخامس عشر والذي فاز عليه الدراويش بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الماضية.

فيما يأتي فريق مصر المقاصة في المركز الثامن عشر والأخير وقد بات على مشارف الهبوط حيث يبتعد عن الجونة صاحب الجونة صاحب المركز الخامس عشر بفارق ١١ نقطة، وخسر المقاصة في الجولة الماضية أمام الأهلي بهدف مقابل لا شيء.

موعد مباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة في الدوري المصري:

ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين الإسماعيلي ومصر المقاصة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على استاد الإسماعيلية.

وينوي الإسماعيلي تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المسار الصحيح نحو الابتعاد عن المناطق المؤدية إلى الهبوط، فيما يعلم المقاصة أن تلك المباراة تعد آخر فرصة له في البقاء ضمن فرق الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة في الدوري المصري:

وتبث قناة أون تايم سبورت أحداث المباراة بين فريقي الإسماعيلي ومصر المقاصة وبالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي بلال أحمد علام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى