الدوري المصري

موعد مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب خالد بشارة بالغردقة مباراة في غاية الأهمية بين فريقي الجونة صاحب الأرض والجمهور والإسماعيلي مساء الغد الخميس.

ويلعب الجونة والإسماعيلي في منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لحساب فعاليات الجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة.

موعد مباراة الجونة والإسماعيلي في الدوري المصري:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين الجونة والإسماعيلي لحساب الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر برصيد ٢٦ نقطة بفارق الأهداف عن الجونة صاحب المركز الرابع عشر ونقطتين عن ايسترن كومباني صاحب المركز السادس عشر وخسر الإسماعيلي في الجولة الماضية أمام فريق بيراميدز بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

فيما يأتي فريق الجونة في المركز الرابع عشر برصيد ٢٦ نقطة ويبتعد عن عمل المحلة صاحب المركز الثالث عشر بفارق أربع نقاط كما نال الفريق الهزيمة في الجولة الماضية أمام فريق الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.

وتعد المباراة في غاية الأهمية لكلا الفريقين حيث ينوي الطرفان الهروب من المناطق المؤدية للهبوط في الجولات الأخيرة من عمر المسابقة، ويعلم الفريقين تمام العلم أن أي تعثر سيجعل الفريقين من الفرق الممهدة بالهبوط.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة والإسماعيلي في الدوري المصري:

وتبث قناة أون تايم سبورت فعاليات الدوري المصري في مصر وخارجها وتنقل قناة أون تايم سبورت بالتحديد المباراة بين الجونة والإسماعيلي وبالتعليق الصوتي للمعلق بلال أحمد علام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى