الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة في الدوري المصري

يلتقي الأهلي نظيره بيراميدز في مباراة من العيار الثقيل مساء الغد ضمن فعاليات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري العام المصري عن الموسم الحالي 2022/2021.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر، فيما يأتي المارد الأحمر في المركز الثالث برصيد 48 نقطة مع ناقص مباراتين لصالح الأخير.

وحقق الأهلي فوزاً كبيراً على فريق فيوتشر في الجولة الماضية بخمسة أهداف دون مقابل، على الجانب الأخر فرط فريق بيراميدز في نقطتين هامتين بالتعادل مع فريق طلائع الجيش بهدفين لمثلهما.

وينوي بيراميدز تدارك الأمور سريعاً من أجل العودة إلى المنافسة على اللقب مع القطبين، فيما يعلم الأهلي تمام العلم أن أي تعثر سيجعل الزمالك ينفرد بالصدارة وحيدا.

موعد مباراة الأهلي ضد  بيراميدز اليوم

وتلعب المباراة مساء يوم السبت الموافق يوم 16 من شهر يوليو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ومن المقرر أن يحتضن ستاد الدفاع الجوي المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

وتنقل مباراة الأهلي ضد بيراميدز من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورت وبالتحديد قناة أون تايم الأولى بتعليق المذيع الصوتي الرياضي أيمن الكاشف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى