الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي الأهلي نظيره الجونة في مباراة هامة مساء الغد ضمن فعاليات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري العام المصري عن الموسم الحالي 2022/2021.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام برصيد ٤٨ نقطة بفارق خمس نقاط عن بيراميدز الثاني وتسع نقاط عن الزمالك المتصدر فيما يأتي فريق الجونة في المركز الرابع عشر برصيد ٢٦ نقطة ويبتعد عن المقاولون العرب صاحب المركز السادس عشر بفارق نقطة واحدة.

وخسر الأهلي في الجولة الماضية أمام فريق بيراميدز بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي، فيما حقق الجونة الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف على ملعب خالد بشارة.

وينوي الأهلي تدارك الأمور سريعاً من أجل العودة إلى المنافسة على اللقب مع الزمالك وبيراميدز، فيما يعلم الجونة تمام العلم أن أي تعثر سيجعل الفريق في المراكز المؤدية إلى الهبوط.

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري

وتلعب المباراة مساء الغد الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر يوليو في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة ومن المقرر أن يحتضن ستاد وي الأهلي السلام المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة

وتنقل المباراة من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورت وبالتحديد قناة أون تايم سبورت واحد وبالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي أيمن الكاشف.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى