الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم والقنوات الناقلة

يواجه الأهلي مساء الأحد نظيره الاتحاد السكندري في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الاتحاد السكندري:

ويلاقي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري على ستاد برج العرب في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٥٦ نقطة بفارق ٤ نقاط عن بيراميدز الثاني وثلاث عشرة نقطة عن الزمالك المتصدر، وكان الفريق قد تعادل بدون أهداف أمام فاركو في آخر مبارياته في المسابقة.

على الجانب الآخر فريق الاتحاد السكندري يأتي في المركز الثالث عشر برصيد ٣٣ نقطة بالتساوي مع المصري والإسماعيلي أصحاب المركز الحادي عشر والثاني عشر على الترتيب، وخسر الاتحاد السكندري في الجولة الماضية من عمر المسابقة أمام فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف.

وينوي الأهلي تحقيق الفوز لإبقاء الآمال قائمة على المنافسة على اللقب مع الزمالك لآخر الجولات فيما يطمح فريق الاتحاد السكندري في التقدم أكثر في جدول الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري:

ومن المقرر أن تبث قناة أون تايم سبورت فعاليات المباراة بين الأهلي والاتحاد السكندري وبالتحديد قناة أون تايم سبورت واحد وبالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي أيمن الكاشف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى