الدوري المصري

موسيماني يهدد لاعب الأهلي بالخروج من قائمة الفريق

عدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أحد لاعبي الفريق بالاستبعاد من قائمة الفريق خلال المباريات المقبلة.

وقال مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الشمس:”أن موسيماني عقد جلسة مع لاعب الفريق محمد عبد المنعم خلال التمرين الجماعي اليوم وقام بتحذير اللاعب بعدم التهاون والبعد عن الثقة الزائدة في المباريات الأخيرة”.

وتابع عبدالغني:”وتحدث موسيماني مع اللاعب عن بعض الأخطاء التي وقع فيها خلال مباراة المريخ السوداني الأخيرة، كما أشاد الجنوب أفريقي بقدرات اللاعب وسرعة تأقلمه مع الفريق”.

وكان الأهلي قد فاز على نظيره المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة الأولى المؤجلة عن المجموعة الأولى في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ضمن فعاليات الجولة الثامنة المؤجلة من عمر بطولة الدوري العام المصري، على ملعب وي الأهلي السلام.

ويحتل المارد الأحمر وصافة ترتيب الدوري المصري برصيد ٢٥ نقطة بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز المتصدر مع ناقص مباراة لصالح الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى