الدوري المصري

موسيماني يطالب بعودة محمد مجدي أفشة من الإجازة

كشفت تقارير صحفية مصرية، عن استقرار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على عودة محمد مجدي قفشة، وذلك قبل خوض مباراة الإياب أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أن غاب عن المباراة الأولى بسبب حفل زفافه.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر في يوم السبت المقبل الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في مستهل دفاع المارد الأحمر عن لقبه بعد تحقيق اللقب في السنوات الأثنان الماضية.

وأفادت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن موسيماني قد قرر عودة محمد مجدي أفشة وإنهاء عطلة زواجة والتي استمرت لمدة 4 أيام فقط من ليلة الزفاف، وذلك من أجل الإستعداد للمواجهة المرتقبة أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر.

وأكدت المصادر أن موسيماني قد طالب بعودة اللاعب لمباراة الإياب بسبب صعوبة الموقف داخل النادي الأهلي، إلى جانب الإصابات المتواجدة في الفريق، بالإضافة إلى غياب اللاعبين الجدد الذي تعاقد معهم خلال سوق الإنتقالات الماضية لعدم القيد في الفريق.

جدير بالذكر أن المدير الفني لفريق الكرة بنادي الأهلي بيتسو موسيماني قد منح الفريق راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة عقب رحلة الفريق الأخيرة إلى النيجر.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت صباح اليوم من مصار القاهرة في تمام الساعة الرابعة والنصف بعد خوض مباراة الحرس الوطني التي أقيمت أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى