الدوري المصري

موسيماني: هدف محمد شريف أفضل من هدف شيكابالا لأنه منحنا الفوز

كشف بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بنادي الأهلي، أن هدف محمد شريف مهاجم الأهلي الثاني في مرمي الزمالك كان أفضل من هدف شيكابالا قائد نادي الزمالك.

وفاز النادي الأهلي علي غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين سجلهما المهاجم محمد شريف مقابل هدف وحيد سجله اللاعب المخضرم محمود عبدالرازق “شيكابالا” وذلك ضمن إطار الجولة الرابعة المؤجلة عن بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2020.

وقال موسيماني عقب نهاية المباراة لقناة أون تايم سبورت: “شيكابالا لاعب أسطوري ويملك قدم يسري قوية جداً وعامل حاسم في المباريات الكبيرة للنادي الزمالك”.

وواصل: “غضبت على لاعبي الأهلي بهدف تسجيل شيكابالا الهدف لصالح الزمالك لأني حظرتهم كثيراً قبل اللقاء من ترك شيكابالا وحيداً والسماح له بالتسديد على المرمي”.

وبسؤاله عن الهدف الأجمل شيكابالا أم محمد شريف: “بالطبع هدف محمد شريف الأفضل لأنه منحنا الفوز في مباراة صعبة ومفصلية في الحفاظ على لقب الدوري أم هدف شيكابالا فهو هدف غاية الروعة جاء نتيجة خطأ فادح في التغطية من لاعبي الأهلي”.

وأتم حديثه قائلاً: “لعبنا بشكل ممتاز في الشوط الأول وقمنا بالتسجيل مبكراً وهذا ما سهل علينا المباراة، الزمالك ضغط في الشوط الثاني ولكن اللاعبين كان على قدر المسؤولية وحققنا الأهم وهو الفوز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى