الدوري المصري

من أجل التفوق على الحضري .. الشناوي حائر بين النهائي الأفريقي والأولمبياد

يحلم محمد الشناوي أحد أفضل الحُراس حالياً في قارة أفريقيا بالتواجد ضمن صفوف منتخب ‎مصر المشارك في دورة الألعاب الأولمبية في ‎طوكيو بعدما حصل على وعد من النادي ‎الأهلي بالسماح له بالمشاركة حال موافقة الاتحاد الأفريقي على تغيير موعد نهائي ‎دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب ‏الشناوي في المشاركة مع المنتخب الأولمبي لإضافة إنجاز جديد لتاريخه شريطة عدم الدخول في مشاكل مع النادي لإصرار الأهلي على الاحتفاظ بكل اللاعبين للمباراة النهائية في دوري الأبطال ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

كما أن ‏الشناوي لا يريد الغياب عن مباراة ‎كايزر تشيفز لاقتناعه الكامل بدوره مع الفريق ورغبته في حمل كأس أفريقيا في حال تتويج المارد الأحمر باللقب لأنها ستكون المرة الثانية في تاريخ الحارس بعد نهائي القرن الشهير مع ‎الزمالك.

‏وفي حال مشاركة الشناوي مع المنتخب الأولمبي في طوكيو سيكون قد شارك في جميع البطولات القارية والتي تضم دوري أبطال أفريقيا أو كأس الأمم الأفريقية أو كأس العالم مثل ‎عصام الحضري إلا أن تواجده في الأولمبياد يمنحه التفوق في المشاركات عن الحضري.

‏وبعد تأهل الأهلي للمباراة النهائية بالفوز على ‎الترجي التونسي وقيام الاتحاد الأفريقي “الكاف” بتحديد موعد المباراة النهائية يوم 17 يوليو المقبل وهو نفس التوقيت الذي يدخل فيه المنتخب الأولمبي الفقاعة الطبية في طوكيو بناءً على تعليمات اللجنة المنظمة للأولمبياد.

جدير بالذكر أن، ‏الأهلي تقدم بطلب إلى اتحاد الكرة المصري والذي رفعه الأخير بدوره إلى الاتحاد الأفريقي لإقامة المباراة يوم 15 يوليو بدلاً من 17 من نفس الشهر خصوصاً وأن الفريقين يضمان أكثر من لاعب في المنتخب الأولمبي المصري والجنوب أفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى