الدوري المصري

معلق مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

يواجه الزمالك منافسه الجونة مساء الجمعة في إطار فعاليات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢١.

ويحتضن ستاد خالد بشارة بالبحر الأحمر فعاليات المباراة حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويتربع الزمالك على عرش صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد ٦٦ نقطة ويبتعد عن أقرب ملاحقيه فريق بيراميدز بفارق سبع نقاط كما يأتي غريمه التقليدي الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

معلق مباراة الزمالك اليوم أمام الجونة

ويتولى المذيع الرياضي حاتم بطيشة مهمة التعليق على المباراة بين الزمالك والجونة عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لفعاليات بطولة الدوري العام المصري.

وكان الفارس الأبيض قد حقق فوزاً عريضاً في الجولة الماضية أمام فريق بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة مساء الإثنين الماضي.

فيما يأتي فريق الجونة في المركز الخامس عشر برصيد ٢٧ نقطة ويبتعد عن المقاولون العرب صاحب المركز السادس عشر بفارق الأهداف كما يحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة.

وتعادل الجونة في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي بهدف مقابل هدف، ليصعب الفريق موقفه في البقاء في الموسم الحالي.

ويدخل الزمالك اللقاء وعينه على الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في المسار الصحيح نحو الاحتفاظ باللقب فيما ينوي الجونة تعطيل الزمالك وحصد نتيجة إيجابية تبعده عن المناطق المؤدية إلى الهبوط.

وكانت مباراة الدور الأول بين الزمالك والجونة قد حسمها الزمالك بالفوز بهدفين مقابل هدف وتناوب على تسجيل الأهداف الثنائي أمام عاشور وأحمد سيد زيزو كما سجل هدف الجونة الوحيد عمرو سعداوي من ركلة جزاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى