الدوري المصري

مسؤول المصري يكشف تفاصيل تفاوض الأهلي مع عمر كمال عبدالواحد

رد مسؤولو الكرة بالنادي المصري البورسعيدي علي الأنباء المتداولة بشأن مفاوضات النادي الاهلي مع عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ونفي طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري عن مفاوضات الاهلي مع لاعب الفريق عمر كمال عبدالواحد، مؤكداً أن اللاعب من الأعمدة الأساسية للفريق ولا يمكن الاستغناء عنه في الوقت الحالي إلا بعد نهاية عقده.

وأضاف: “علمنا من وسائل الإعلام أن هناك مفاوضات من جانب الاهلي مع عمر كمال عبدالواحد واللاعب أعتذر مؤخراً عن جلسه تجديد عقده مع المصري البورسعيدي ولم يتلقي النادي اي عرض رسمي لضم اللاعب حتي الآن من أي نادي داخل وخارج مصر”

وتابع : “أستدعينا عمر كمال عبدالواحد مرتين لتجديد عقده ولكنه أعتذر في الوقت الحالي، وأعتقد ان اللاعب لن يجدد عقده مع النادي البورسعيدي مؤكداً ان إدارة المصري ترحب بالتعاون مع أي نادي لإبرام صفقات متبادلة مع الناديين”.

جدير بالذكر أن، عمر كمال عبدالواحد قد أرتبط أسمه بالإنتقال إلى النادي الاهلي في الموسم المقبل بعد المستوي الرائع الذي ظهر عليه اللاعب في الفتره الماضية حيث سجل 10 أهداف بالموسم الحالي وينافس على لقب هداف المسابقه المحلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى