الدوري المصري

مهاجم الزمالك في الطريق إلى الإنتقال إلى صفوف أنبي

أفادت تقارير صحفية، عن دخول اللاعب مروان حمدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضمن دائرة إهتمامات نادي إنبي من أجل الحصول علي خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط هجوم الفريق البترولي بالموسم الجديد.

وقد أكدت تقارير صحفية اليوم الخميس، أن حلمي طولان يسعى للتعاقد مع مهاجم قوى جديد في الميركاتو الصيفي الحالي لدعم صفوف إنبي في الموسم المقبل حيث يرغب طولان في ضم مهاجم ذو خبرات جيدة في الدوري المصري إلى جانب المهاجم النيجيري إيبوكا لاعب إنبي، من أجل حل مشاكل العقم الهجومي.

وأضافت التقارير الصحفية أن مدرب إنبي ينتظر مصير اللاعب مع الزمالك للدخول في مفاوضات مكثفة معه في الأيام المقبلة للتعاقد معه بنظام الإعارة أو الشراء النهائي في حالة رغبة إدارة القلعة البيضاء في التخلي عن خدماته بالصيف القادم، وتبدو الأمور سهلة نظراً لرغبة الزمالك في التخلص من اللاعب، لضعف مستواه وعدم الحاجة إليه.

كما يواصل إنبي استعدادته للمواجهة المقبلة أمام نادي سموحة السكندري في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها يوم 8 أغسطس القادم علي ستاد “بتروسبورت ” في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل نادي إنبي المركز السادس في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة من 28 مواجهة خاضها حتى الآن، ويسعى لدخول المربع الذهبي من أجل المشاركة في الموسم المقبل في البطولات الإفريقية.

يذكر أن، مروان حمدي قد أنتقل إلى صفوف نادي الزمالك في سوق الإنتقالات الشتوية الماضية من فريق مصر المقاصة، ولم يقدم اللاعب المستوى المتوقع، ومن المتوقع أن يخرج اللاعب من صفوف الزمالك بنهاية الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى