الدوري المصري

مدرب منتخب مصر السابق يضع شرطاً وحيداً لتدريب الزمالك

أشارت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة، عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في حالة رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون.

وبحسب مصادر مقربة من القلعة البيضاء، فإن المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأرجنتيني هيكتور كوبر قد وافق على تولي تدريب نادي الزمالك لكن بشرط واحد.

حيث عرض كوبر على الزمالك الانتظار حتى نهاية التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢ مع منتخب الكونغو في مباراة المغرب، وفي حالة فشل المنتخب الكونغولي في الوصول إلى كأس العالم سيتجه الأرجنتيني لتدريب، أما في حالة وصول المنتخب الكونغولي للمونديال فسوف يستمر المدرب مع منتخب الكونغو.

وأبدى المدرب الأرجنتيني المخضرم ترحيب شديد بالعودة إلى مصر من جديد من أجل تدريب الزمالك، حيث أن المدرب يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر، بعد نجاحه في الوصول إلى كأس العالم رفقة منتخب الفراعنة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن بيترو أتليتكو الأنجولي يحتل صدارة المجموعة برصيد ٤ نقاط ثم الوداد البيضاوي المغربي بثلاث نقاط ثم الزمالك بنقطتين ثم ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى