الدوري المصري

مدرب سيراميكا كيلوباترا : كنت أفكر في تغيير أحمد ياسر ريان والتغييرات أتت بثمارها

أكد هيثم شعبان المدير الفني لنادي سيراميكا كيلوباترا، أنه كان يفكر بتغيير أحمد ياسر ريان أثناء مباراة اليوم أمام طلائع الجيش، قبل إحراز الهدف ولكن أحمد ياسر فاجئ الجميع بهدف قاتل في الثواني الأخيرة من المباراة.

فاز سيراميكا كيلوباترا علي فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم في إطار منافسات الجولة الثانية من إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف هيثم شعبان في تصريحاته عقل المباراة : ” الشوط الثاني من المباراة كان سريعاً والتغيرات أتت بثمارها، وكان هناك تحركات قوية من شريف دابو ومحمد مسعد حتي أتت بثمارها وسجل أحمد ياسر ريان هدف الفوز في الوقت القاتل “.

وتابع : ” كنت أفكر في تغيير أحمد ياسر ريان لأنه لعب معنا ثلاث مباريات في وقت ضيق للغاية، وكنت أخشى عليه، ولكني تراجعت في النهاية وقررت استمراره في الملعب نظراً لثقتي الكبيرة، فهو يمتلك قدرات كبيرة وهو اضافة لما مع زملائه داخل الملعب “.

وأختتم : ” نلعب مباراة كل 48 ساعة، الوقت ضيق للغاية لاستشفاء للاعبين، ونسعي إلب علاج الاخطاء بشكل سريع لمواصلة الأداء الجيد والنتائج الطيبة، نمتلك لاعبين لدرجة عالية من الاستجابة، والقادم افضل لنا “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى