الدوري المصري

مدرب بيراميدز: غيرت طريقة اللعب أمام طلائع الجيش.. والأداء ليس مُهمًا للفوز بالمباريات

أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لنادي بيراميدز، أن مباراة فريقه أمام طلائع الجيش كانت تكتيكية وصعبة للغاية علي أرض الملعب، مشددا علي أنه كان هناك استحواذ من بيراميدز في قعض الاوقات واللاعبون أظهروا شخصية قوية.

وفاز بيراميدز علي طلائع الجيش بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أضاف رودلفو أروابارينا عقب المباراة: “الأداء ليس مهما في هذا الوقت والأهم هو الحصول علي الثلاث نقاط من أجل العودة للانتصارات مجدداً بعد سلسلة نتائج غير جيدة والفوز يعطي الثقة للاعبين ولجميع أفراد الفريق”.

تابع: “كنا في حاجة كبيرة للفوز ونحتاج الروح والثقة وعودة الأداء الجيد على الرغم من الغيابات الكثيرة والصعبة والمؤثرة للغاية، واللاعبون كانوا رجالا ويستحقون التحية”.

وواصل: “كنت واضحاً من البداية مع اللاعبين بأنني سأحتاج جميعهم في المرحلة المقبلة والكل شارك وأمر رائع تحقيق انتصار وثلاث نقاط لإنهاء سلسلة نتائج غير جيدة مؤخراً وأشكر اللاعبين علي مجهودهم”.

أخيراً : “أشاد المدير الفني بالمدافع أسامة جلال الذي شارك في أول مباراة مع الفريق، موضحا أنه ما يزال يتعرف علي اللاعبين ورغن ذلك قدم مستوي كبير وأظهر شخصية قوية علي أرض الملعب، وسيكون عنصر مؤثر مع جميع لاعبي الفريق الفترة المقبلة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى