الدوري المصري

مدحت عبدالهادي يتحدث عن غياب مصطفى محمد وعن تأثير إمام عاشور في المباراة

.
تحدث مدحت عبدالهادي مدرب فريق الكرة بنادي الزمالك علي مباراة اليوم أمام منافسه المصري البورسعيدي والتي جمعت بينهما علي ملعب برج العرب في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل لاعب الوسط الشاب إمام عاشور هدف فوز الزمالك الوحيد بالمواجهة علي حساب المصري، ليصعد وصيف بطل أفريقيا إلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز المصري مؤقتاً برصيد 16 نقطة، في إنتظار لقاء الأهلي اليوم أمام الإنتاج الحربي.

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الزمالك”: “مباراة صعبة وقوية، المصري لم يخسر من بداية الدوري، نحن قمنا بالاستعداد الجيد للقاء على الرغم من قصر المدة بين اللقاء الماضي واليوم”.

وأوضح: “قمنا بعمل تدوير في الفريق، ونجحنا بمجهود اللاعبين، وأشكرهم على أدائهم القوي، وأتمنى إن شاء الله القادم أفضل، الهدف الرئيسي كان حصد الـ 3 نقاط، وهذا ما نرجوه كل مباراة”.

وتابع: “لم يكن هناك مهاجم صريح اليوم، وحصل تبادل بين أوباما وبن شرقي، وأضعنا فرصة بن شرقي من عرضية المثلوثي، أما في الشوط الثاني أعطينا تعليمات للاعبين بتمرير الكرة كثيرًا واستغلال المساحات”.

وأردف: “كنا نفتقد التسديد من خارج المنطقة، ولكن إمام عاشور تميز في ذلك، وأحرز هدفا رائعا، وهذا يمنحه الثقة للاستمرار على نفس الأداء واللعب مع المنتخب في أولمبياد طوكيو”.

وأشار: “النظام الذي نسير به هو أن اللاعب الذي يركز ويجتهد في التدريبات ويتبع تعليمات المدير الفني هو من سيشارك”.

وبشأن غياب مصطفى محمد عن الفريق؟، أجاب: “مهاجم لا خلاف على مستواه لكن الجهاز الفني يعمل مع اللاعبين الذين يتدربون وبجاهزية فنية لحين أن يحسم مصطفى موقفه مع الإدارة”.

وبسؤاله ما السر وراء تحقيق الفوز الرابع على التوالي؟، أردف: “الجهاز الفني يبذل مجهودًا، وننظر للسلبيات ونعمل على تصحيحها، والفضل يعود للاعبين الذين ينفذون تعليماتنا، والاعبين تعاهدوا على ألا يفرطوا في نقاط”.

واختتم: “أحيي اللاعبين على الإرادة والإصرار على تحقيق الفوز والظهور بأداء ثابت رغم ضغط المباريات، مواجهة المصري كانت صعبة خاصة أننا خضنا اللقاء بعد اللعب في السويس من يومين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى