الدوري المصري

مدافع بيراميدز في الطريق إلى الإنتقال لصفوف الزمالك

أفادت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة اليوم الجمعة، أن أحمد أيمن منصور مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أبلغ ناديه برغبته في الإنتقال لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الأبيض بالموسم الجديد.

وأكدت التقارير الصحفية، أن اللاعب عرض في الأيام الماضية التنازل عن مستحقاته المتبقية لدي بيراميدز بجانب التنازل عن نسبة المشاركة المستحقة له مع الفريق السماوي من أجل إرتداء الفانلة البيضاء بالموسم الجديد كما سينتهي عقد اللاعب مع فريقه الحالي بنهاية الموسم المقبل.

وشهدت المرحلة الماضية دخول الثنائي أيمن منصور ونبيل عماد الشهير ب “دونجا” لاعبا بيراميدز ضمن دائرة إهتمامات الزمالك تمهيداً لضمهم في الميركاتو الصيفي القادم.

حيث يسعى الفريق الأبيض في تدعيم مركزي الدفاع وخط الوسط بالموسم المقبل بناءً على متطلبات المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأبيض.

وذلك بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي الذي أنضم مؤخراً إلى الدحيل القطري بعد إنتهاء تعاقده مع الزمالك بالإضافة إلى إقتراب رحيل أكثر من لاعب على رأسها محمد أشرف روقا لعدم إقتناع الفرنسي بمستواه الفني والبدني في المباريات الماضية بجانب محمد عبد السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى