الدوري المصري

مدافع المقاولون العرب يكشف حقيقة طلب موسيماني ضمه في يناير

كشف محمد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بالنادي الأهلي قد طالب بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح سمير خلال تصريحات تليفزيونية، أن موسيماني طلب التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وقام بعرض الفكرة على لجنة التعاقدات داخل النادي الأهلي، والتي بدورها رفضت الأمر نظراً لسن اللاعب الكبير.

ويأتي طلب موسيماني بضم اللاعب بعد الإصابة التي تعرض لها لاعب الفريق المغربي بدر بانون قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية، وعدم تحديد موعد عودته إلى الملاعب.

وانضم اللاعب إلى صفوف ذئاب الجبل في صيف العام 2012 قادماً من صفوف الأهلي، حيث يعد اللاعب من ناشئين الأهلي وتم تصعيده موسم 2009/2008.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره سموحة مساء يوم الخميس المقبل في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة المحترفين المصرية، والموافق السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وتعادل الأهلي مع نظيره المقاولون العرب بهدف لمثله في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس رابطة المحترفين المصرية.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد ١٩ نقاط، بعد تحقيق الفوز في الجولات الستة الأولى، وتعادل في الجولة الثامنة أمام فيوتشر الصاعد حديثا بهدف مقابل هدف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى