الدوري المصري

لاعب بيراميدز السابق يقترب من الانضمام إلى صفوف الزمالك

أشارت تقارير إعلامية، عن قرب نادي الزمالك من عقد صفقة من العيار الثقيل خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب الإعلامي محمد شبانة، فإن الزمالك تم عرض عليه ضم اللاعب البرازيلي السابق لفريق بيراميدز كينو جونيور من قبل أحد وكلاء اللاعبين خلال الأيام الماضية.

وتم تأكيد أن اللاعب لم يتقاضى أكثر من ٢ مليون دولار في الموسم الواحد، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق خلال الأشهر الماضية، وتأتي فكرة التعاقد مع اللاعب في ظل قرب رحيل المغربي أشرف بن شرقي عن القلعة البيضاء.

ويتواجد اللاعب في الوقت الحالي مع نادي أتلتيكو مينيرو الفائز مؤخراً ببطولة الدوري البرازيلي، ويمتلك اللاعب عقد يمتد لصيف العام ٢٠٢٣ مع النادي البرازيلي.

وكان ‏كينو قد حقق الدوري البرازيلي هذا الموسم مع فريق أتلتيكو مينيرو، حيث شارك في الدوري البرازيلي في 24 مباراة مع الفريق سجل خلالها 5 أهداف وقدم ١٠ تمريرات حاسمة لدى زملائه في الفريق.

كما أن ‏كينو قد سبق له وأن لعب في الدوري المصري مع فريق بيراميدز المصري في موسم ٢٠١٩/٢٠١٨ حيث لعب 33 مباراة سجل 10 أهداف وصنع 11 تمريرة حاسم، ومع فريق الجزيرة الإماراتي موسم ٢٠٢٠/٢٠١٩ لعب 12 مباراة سجل هدفان وقدم 5 تمريرات حاسمة، ولم يحقق اللاعب أي بطولة مع الفريق المصري.

وحقق الزمالك الفوز على حساب الجونة بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد ٢٥ نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى