الدوري المصري

لاعب الأهلي يعود للتدريبات الجماعية بعد مواجهة بطل النيجر

أكد أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعب محمود متولي سيعود للمشاركة في مران الفريق الجماعي، عقب مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، والتي من المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب الدور الثاني والثلاثون من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أبو عبلة، إن متولي قد اشتكى من آلام في أوتار الركبة، وحالته في تحسن بشكل مستمر، ومن المنتظر عودته للمشاركة في مران الأهلي عقب مباراة الحرس الوطني في النيجر.

وقد استأنف الأهلي تدريباته مساء الأمس بعد انتهاء فترة الراحة التي استمرت ثلاثة أيام، وشهد المران مشاركة الجنوب إفريقي بيرسي تاو في جزء من المران للمرة الأولى، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب جنوب إفريقيا مطلع الشهر الماضي.

وأوضح الجهاز الطبي للأهلي أن بيرسي تاو سوف يشارك في التدريبات بشكل مستمر، بعد تماثله للشفاء من إصابته بتمزق في العضلة الضامة، والتي تعرض لها وأبعدته عن الوجود مع الفريق الفترة الماضية.

وفي سياق آخر متصل، شارة حسين الشحات في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إجهاد في العضلة الضامة، وحرص الجهاز الطبي للأهلي على منح اللاعب الوقت الكافي للتعافي من الإصابة، كما شارك محمد مجدي أفشة في المران بناء على رغبة اللاعب.

كما قرر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني منح محمد شريف مهاجم الفريق راحة من التدريبات لمدة 3 أيام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى