الدوري المصري

كارتيرون يعلن عن قائمة الزمالك لمباراة مولودية الجزائر بعد مران الخميس

للمستبعدين من قائمة الفريق لمباراة مولودية الجزائر، والتي من المقرر أن يعلن عنها المدرب الفرنسي عقب تدريب اليوم الخميس في العاشرة صباحاً، على أن يؤدي المستبعدون تدريباتهم في الثالثة عصراً.

و‏تقرر أن يعلن كارتيرون عن قائمة الفريق التي ستغادر إلى الجزائر بعد تدريب اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر يوم السبت المقبل.

وقال ‏كارتيرون في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي ‎الزمالك: “هناك توقيتاً محدداً للدفع بالناشئين في المباريات، حتى يكون التوقيت مناسب لتألق اللاعب الذي سيشارك”.

وتابع ‏كارتيرون: “لا أحارب اللاعبين الناشئين، أنا من القلائل الذين اعتمدوا عليهم مع الفريق الأول،أثناء وجودي مع الرجاء قمت بتصعيد 10 لاعبين مع الكبار، وفي الزمالك قمت بتصعيد 8 لاعبين من الناشئين وهناك 3 منهم يلعبون بصورة أساسية”.

وواصل ‏كارتيرون: ” الإدارة الحالية منحتني كل الصلاحيات وتثق في طريقة عملي، أعلم أن جماهير الزمالك لم يكونوا سعداء بالمستوى والروح، ولكنني أسعى لجعلهم يحبون الفريق واللاعبين بشكل أكبر”.

وأختتم: “لدينا مباريات مهمة في الفترة المقبلة، لذلك لا حديث عن صفقات في الفترة الحالية، فالوقت لا يزال مبكراً قبل الميركاتو المقبل،الزمالك مطالب بالفوز في مبارياته المقبلة بالدوري وعدم التفريط في أي نقاط والمشوار لا يزال طويلاً، خاصة أن المنافس له مباريات مؤجلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى