الدوري المصري

كارتيرون يطلب رحيل ثنائي الزمالك

كشفت مصادر مقربة من نادي الزمالك، طلب المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون، برحيل ثنائي الزمالك في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدى المدرب الفرنسي، رغبته بالتخلي عن خدمات مروان حمدي وسيف الدين الجديري ثنائي الخط الهجومي للفريق الأبيض، من أجل التعاقد مع صفقات قوية، بداية من الموسم الجديد.

وكان إدارة نادي الزمالك قد تعاقدت مع الثنائي في الساعات الأخيرة من سوق الإنتقالات الشتوية، لتعويض رحيل نجم خط هجوم الفريق مصطفى محمد الذي أنتقل إلى صفوف جالطة سراي التركي في سوق الإنتقالات الشتوية على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

ويأتي قرار كارتيرون برحيل ثنائي الزمالك، بعد الأداء المتواضع الذي ظهر عليه الثنائي، ولم يشكلوا فارق كبير في خط الهجوم، ويسعى الزمالك لتحقيق أكبر عائد مادي من بيع اللاعبان، من أجل جلب صفقة هجومية قوية.

ويستعد الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي يوم غد الإثنين في إطار منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري المصري، ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة بعد خوضه 20 مباراة، بينما الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 41 نقطة بعد خوضه 18 مباراة ويتبقي له مباراتين موجلتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى