الدوري المصري

كارتيرون يطلب بقاء لاعب الزمالك خلال الموسم الكروي الجديد

كشفت تقارير صحفية، مقربة من نادي الزمالك، صباح اليوم الخميس، عن تلقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مصطفي فتحي الضوء الأخضر من إدارة النادي بالاستمرار في الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

وقد أوضح مسؤولو الزمالك للاعب أنه الفريق في حاجة إلى خدماته خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد طلب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون باستمرار اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة، نظراً لإعجاب الأخير بقدرات اللاعب.

وقال المصدر أن ذلك القرار يأتي بعد أزمة منع الزمالك من القيد خلال الموسم الحالي، وأن كارتيرون أبدى إعجابه بتطور اللاعب خلال فترة إعارته خلال الموسم الماضي رفقة فريق سموحة السكندري.

وقدم مصطفى فتحي أداء مميز خلال النصف الثاني من الموسم المقبل، وسجل العديد من الأهداف الحاسمة ساعدت فريق سموحة على التواجد في المراكز الأربعة الأولى في الدوري المصري.

ويحاول كارتيرون الإعتماد عليه خلال الموسم المقبل بشكل أساسي وذلك لقدرة اللاعب على اللعب في العديد من المراكز وهي الجناح الأيمن والأيسر ومركز صانع الألعاب الهجومي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره توسكر الكيني يوم السبت المقبل الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري وذلك ضمن ذهاب الدور الثاني والثلاثون من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2022/2021.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى