الدوري المصري

كارتيرون يرفض رحيل حمزة المثلوثي عن الزمالك

كشفت تقارير صحفية في الساعات الاخيرة اليوم الإثنين، عن موقف المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشأن الدولي التونسي حمزة المثلوثي، سواء استمراره مع القلعة البيضاء أو رحيله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت التقارير الصحفية، أن باتريس كارتيرون أبلغ مسؤولو اللجنة الفارس الأبيض برفضه رحيل التونسي عن صفوف الزمالك وبقائه بالموسم المقبل، نظراً لإقتناعه بقدراته وإمكانياته الفنية والبدنية الكبيرة مع الفريق الأبيض.

ووقد ترددت أنباء في الآونة الأخيرة عن إقتراب حمزة المثلوتي من الرحيل عن صفوف الزمالك في الميركاتو الصيفي القادم، نظراً لعدم كسب ثقة المدرب الفرنسي منذ انضمامه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر قادماً من الصفاقسي التونسي.

وخاض حمزة المثلوثي 19 مواجهة في 3 بطولات مختلفة، وإستطاع ان يصنع هدفاً واحداً لزملائه بالفريق ولم يتمكن من بتسجيل أي أهداف حتى الآن مع الفارس الأبيض.

ومن المقرر أن يستأنف لاعبو الأبيض تدريباتهم يوم 16يوليو الجاري بالقاهرة بعدما منح باتريس كارتيرون اللاعبين راحه لمدة 11 يوماً بعد تأجيل لقاء غزل المحلة ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى