الدوري المصري

غموض حول مستقبل مصطفى محمد مع فريق غالطة سراي التركي

أفادت تقارير صحفية تركية، اليوم الإثنين، أن النجم مصطفي محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمُعار لصفوف فريق جالاتا سراي يواجه مستقبل غامض مع الفريق التركي.

وذلك بعض التصريحات الأخيرة التي أطلقها فاتج تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي بعد مبارة سانت جونستون الأسكتلندي في الدور التمهيدي بالدوري الأوروبي، حول تراجع مستوى مهاجم منتخب مصر في الفترة الأخيرة.

وأوضحت صحيفة “فوتو ماك” التركية أن مستقبل النجم المصري مصطفي محمد مع فريق جالاتا سراي التركي بات في خطر بسبب تراجع مستوه مؤخرًا.

مشيراً أن أبتعاد اللاعب عن هز الشباك، وكذلك انخفاض المعدل البدني للاعب يهدد مستقبله مع النادي التركي، خاصة بعد تصريحات فاتح تريم أن مستوي البلدوزر هو من سيحدد مستقبله مع النادي.

وأشارت الصحيفة التركية أن علي الرغم من البداية القوية لمصطفي محمد بعد قدومه من الزمالك لصفوق جالاتا سراي علي سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي وتألقه لافت للنظر ونجاحه في تسجيل 6 أهداف في بطولة الدوري التركي، إلا أن مستواه تراجع بشكل كبير في الفترة الأخيرة، مما دفع فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي لإعادة حساباته حول بقاء اللاعب وتفعيل بند حق الشراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى