الدوري المصري

علي معلول يتلقى عرض مغري من قطر في الساعات القليلة الماضية

كشف الإعلامي إسلام صادق مقدم برنامج البريمو عبر قناة Ten TV تفاصيل العرض القطري المقدم إلى التونسي على معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد حصل على صدارة الدوري المصري بعد الفوز على وادي دجلة على ستاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة ال 22 المؤجلة في المسابقة المحلية.

وقال إسلام صادق في تصريحات تليفزيونية عبر قناة”Ten”: “تلقى التونسي على معلول عرضاً قطرياً مغرياً خلال الأيام القليلة الماضية، من أحد الأندية حيث تبلغ قيمته 2 ونصف مليون دولار، في الوقت الذي عرض فيه النادي الأهلي على اللاعب مليون و 400 ألف دولار، بينما يتقاضى حاليا مليون و 150ألف دولار”.

وأضاف: “موقف اللاعب حالياً هو تفضيله للبقاء ضمن صفوف النادي الأهلي، مشيراً إلى أن المفاوضات مازالت مستمرة بين معلول ولجنة التعاقدات في القلعة الحمراء، وفي حال التوصل لإتفاق بينهما سيظل ضمن صفوف الأحمر “.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في التاسعة من مساء الغد السبت على ستاد الاسكندرية في الجولة ال23 والمؤجلة بالدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة من 27مباراة، حيث فاز في 17 مباراة، وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 55 هدفاً وتلقت شباكه21 هدفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى