الدوري المصري

عدلي القيعي يكشف حقيقة ضم ثلاثي الزمالك في السابق

فجر المهندس عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن محاولاته التعاقد مع ثلاثة من نجوم الزمالك السابقين في وقت سابق.

وقال القيعي خلال تقديم برنامجه “ملك وكتابة” الذي يقدمه برفقة الاعلامي ابراهيم المنيسي من خلال شاشة قناة النادي الأهلي: “حاولت ضم حازم امام إلى الأهلي وهو في 13عام، نظراً لما كان يتمتع به من امكانيات فنيّة متميزة، عن طريق أخي في نادي الشمس، لكن علمت أنه نجل الكابتن حمادة امام وتحدثت معه من أجل التعاقد معه لكنه رفض، ثم انتقل اللاعب بعدها بفترة إلى نادي الزمالك”.

وأضاف: ” حاولت ايضاً ضم أحمد حسام ميدو إلى الأهلي وهو في سن صغير وتحدثت مع والده حسام وصفي، مشيراً أن اللاعب رحل بعدها بفترة إلى الاحتراف الخارجي، موضحاً أنه كان من الممكن أن يعود ميدو إلى الأهلي بعد رحلة احترافه في انجلترا لكنها كانت مغامرة، ورفض اللاعب بعد طلب الزمالك التعاقد معه”.

وأتم القيمي حديثه مؤكداً أنه كان قريباً جداً من التعاقد مع جمال حمزة في أحد الفترات، قبل أن يتدخل ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق والذي بدوره منع انتقال اللاعب الأهلي، وكان اللاعب قد وقع للأهلي مسبقاً قبل أن يفسخ تعاقده مع الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى