الدوري المصري

طبيب بيراميدز يكشف الحاله الصحية لأحمد فتحي بعد أصابة مباراة سيراميكا

كشف الدكتور مصطفى المنير رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة بنادي بيراميدز، تفاصيل الاصابة التي تعرض لها ظهير الفريق الأيمن أحمد فتحي خلال مواجهة الفريق أمام فريق سيراميكا كيلوباترا.

وكان أحمد فتحي قد أصيب في الرأس، خلال التحام هوائي مع محمد مسعد خلال اللحظات الأخيرة من مواجهة سيراميكا كيلوباترا، ليظهر الدماء بكثرة على اللاعب.

وأضاف: “اللاعب تعرض خلال الاصطدام العنيف مع لاعب فريق سيراميكا لجرح قطعي كبير في جبهة الوجه استلزمت التدخل الجراحي السريع من أجل إنقاذ اللاعب”.

وأتم: “تم علاج اللاعب على أرضية الملعب وحصل على أربع غرز في مكان الإصابة بجانب حصوله على بعض المسكنات والأدوية الطبية من أجل منع الآلام”.

وتلقى فريق بيراميدز أكبر هزيمة في تاريخ النادي منذ مسماه الحديث، حيث أسكنت شباكه 4 أهداف لأول مرة، كما نجح فريق سيراميكا بتحقيق الفوز الأول له تحت قيادة ضياء السيد المدير الفني الجديد خليفة المدرب المقال هيثم شعبان.

الفوز رفع رصيد فريق سيراميكا للنقطة 30 في المركز الخامس بجدول الترتيب، بينما فريق بيراميدز توقف رصيده عند النقطة 34 في المركز الثالث.

وقد سجل أهداف فريق سيراميكا كيلوباترا كلاً من أحمد ياسر ريان هدفين بالإضافة لهدف لكلا شادي حسين وأحمد محسن، على الجانب الآخر سجل أهداف فريق بيراميدز دودو الجباس ورمضان صبحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى