الدوري المصري

صفقة من العيار الثقيل في الطريق إلى الأهلي

أفادت تقارير صحفية، عن ترشيح جناح برازيلي سوبر للإنضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة في ظل رغبة المدير الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتدعيم خط هجوم المارد الاحمر في الموسم المقبل.

وذكرت التقارير أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على أدارة النادي الاهلي اللاعب البرازيلي ادواردو بيريرا رودريجيز الشهير بلقب “دودو”جناح فريق بالميراس البرازيلي والمعار لنادي الدحيل القطري للتعاقد معه خلال فتره الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء أهتمام النادي الاهلي بالتعاقد مع “دودو” في ظل رغبة موسيماني في التعاقد مع جناح سوبر لتدعيم الخط الأمامي للفريق بعد فشل محاولات التعاقد مع الاوروجواياني جاستون سيرينو لاعب ماميلودي صن داونز وتراجع مستوى أكثر من لاعب في الفريق على رأسهم حسين الشحات والمرشح للرحيل عن القلعه الحمراء نهاية الموسم الحالي.

وأشارت التقارير أن “دودو” قد رحب باللعب للنادي الاهلي لرغبته في خوض تجربة جديدة مع أكبر أندية قارة افريقيا لحصد المزيد من البطولات الألقاب في الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يناقش مسؤولو النادي الاهلي أمر التعاقد مع “دودو” من عدمه مع الجهاز الفني للفريق الاحمر قبل التحرك بشكل رسمي للتفاوض مع اللاعب البرازيلي لحسم التعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى