الدوري المصري

شكوك حول استمرار سيف الدين الجزيري مع الزمالك في الموسم المقبل وعزض خارجي قد يحسم الأمر

كشفت تقارير صحفية، أن التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الاول لنادي الزمالك المعار من المقاولون العرب، يفكر في الرحيل عن القلعه البيضاء خلال فترة الانتقالات المقبلة، إلى الدوري الكويتي رغم تألقه بشكل كبير مع الأبيض خلال المباريات الماضية، وهو ما جعله ينضم لصفوف المنتخب التونسي في الوقت الحالي.

ووفقاً لموقع “تونسيا فوت” فأن اللاعب سيف الدين الجزيري المعار حالياً في الزمالك وينتمي إلى فريق المقاولون العرب لم يقنع المدرب باتريس كارتيرون مشدداً على أن اللاعب ليس جزءًا من خطط المدير الفني الفرنسي في المستقبل وقد ورد أن مسئولي نادي الزمالك قرروا عدم تفعيل بند خيار الشراء في نهاية الموسم.

وضم المنتخب التونسي الثنائي فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري إلى المعسكر الحالي، والجدير بالذكر ان إدارة المقاولون العرب قد حددت السعر النهائي للاستغناء عن التونسي سيف الدين الجزيري المعار إلى فريق الزمالك نهاية الموسم الحالي حيث طلبوا 12 مليون جنية اذا أراد الزمالك أن يشتري اللاعب بشكل نهائي خاصةً وأنه معار لمدة موسم ونصف.

وكان سيف الدين الجزيري قد سافر إلى تونس يوم الثلاثاء الماضي بعد استدعائه للإنضمام لقائمة منتخب نسور قرطاج للدخول في معسكر تحضيري استعداداً لخوض مباريات ودية ضد الجزائر الكونغو الديمقراطيه ومالي.

وكان المنتخب التونسي قد أرسل للزمالك بشكل مبدئي لضم الثلاثي فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي إلى معسكر المنتخب التونسي قبل ان يعلن الجهاز الفني عن القائمه النهائية التي شهدت ضم الثنائي فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري فقط.

وأضاف الموقع التونسي ان هذا الوضع الدقيق دفع اللاعب الى دراسة العروض الاجنبية وعلى وجه الخصوص العرض المقدم من نادي الكويت الكويتي الذي يرغب فيه تأمين خدمات اللاعب بداية من الموسم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى