الدوري المصري

رئيس نادي فاركو ينفي التعاقد مع ميسي وألفيش البديل

كشف شيرين حلمي رئيس نادي ‎فاركو الصاعد حديثا لـ ‎الدوري المصري الممتاز موقفه من ضم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ‎ميسي والبرازيلي ‎داني ألفيس.

‏وتأهل ‎فاركو إلى منافسات الموسم المقبل من ‎الدوري المصري الممتاز، وذلك للمرة الأولى في تاريخه، مثل أندية ‎كوكاكولا و ‎الشرقية للدخان، عقب الفوز الأخير له على نادي بني عبيد، الذي هبط بدوره إلى دوري الدرجة الثالثة.

‏وقال شيرين حلمي رئيس نادي ‎فاركو، في تصريحات تلفزيونية: “البعض تحدث أننا سوف نتعاقد مع ليونيل ‎ميسي بمجرد صعودنا إلى ‎الدوري المصري الممتاز”.

‏وتابع رئيس نادي ‎فاركو: “ولكن الحقيقة أن التعامل بيننا وبين ‎ميسي كان بسبب مساهمة اللاعب في علاج إصابات ‎فيروس سي، وبالتأكيد أمر ضمه مستبعد تماما ولم يكن مطروحا من الأساس، ليتم التراجع عنه”.

‏ولا يرتبط ‎ميسي حاليا بأي علاقة تعاقدية مع ‎برشلونة عقب نهاية عقده معه في 30 يونيو/ حزيران الماضي، وسط توقعات بأن يقوم بتوقيع عقد جديد مع النادي الكتالوني قريبا.

‏وأضاف رئيس نادي ‎فاركو: “فيما يخص ‎داني ألفيس، فنحن أيضا متعاقدين معه للمساهمة في حملة علاج ‎فيروس سي، وفي ذات الوقت، نسعى كنادٍ للتعاقد معه بالفعل”.

‏يذكر أن ‎فاركو، تم تأسيسي عام 2010، ويتبع شركة أدوية شهيرة، ويتبع منطقة العامرية بـ ‎الإسكندرية، ويرتبط بعلاقة تعاقدية مع ‎ميسي و ‎ألفيس وذلك للمساهمة في علاج إصابات ‎فيروس سي.

‏وكانت الشركة قامت بدعوة ‎ميسي إلى ‎مصر لزيارة الأهرامات وحضور احتفالية بمناسبة مساهمته في حملات علاج إصابات ‎فيروس سي، وذلك بالعام 2017.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى