الدوري المصري

حقيقة محاولة جالطة سراي ضم المالي أليو ديانج

أوضح الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق موقف إدارة القلعة الحمراء من تجديد المفاوضات بين نادي جالطة سراي ونادي الزمالك لضم الدولي المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية لقناة أون تايم سبورت صباح اليوم الأربعاء أن هناك بعض التقارير الصحفية التركية، قد أكدت رغبة جالطة سراي في ضم الدولي المالي في الميركاتو الشتوي القادم بعد التمسك من جانب فاتح تريم المدير الفني للفريق التركي بالتعاقد مع اللاعب.

وشدد شوبير في تصريحات، أن الأهلي لن يوافق على رحيل اللاعب في سوق الإنتقالات المقبلة، حيث سيكمل اللاعب المالي مع القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم.

وكشف تقارير صحفية في وقت سابق، أن النادي التركي رصد ضم عديد مت اللاعبين في هذا المركز أبرزهم الدولي المصري محمد النني المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي.

جدير بالذكر أن، النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق، عدم تلقيه أي عرض رسمي من جانب النادي التركي من أجل التوقيع مع اللاعب.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق الفوز في الجولات الثلاث الأولى، بفارق الأهداف عن فريق بيراميدز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى