الدوري المصري

حظوظ الزمالك في التأهل للدور القادم من دوري أبطال أفريقيا

تعقدت مهمة نادي الزمالك في عبور دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا بعد الخسارة الجديدة علي يد الترجي التونسي في الجوله الرابعة.

ونجح همدو الهوني في خطف نقاط المباراة ال3 لصالح الضيوف في الدقيقه 73 بعد تسديده رائعة سكنت الزاوية السفلية اليمني من الحارس محمود عبد الرحيم ” الجنش”.

الزمالك يملك امل وحيد لايعتمد عليه فقط، من أجل عبور جور المجموعات نحو ربع نهائي الدوري ابطال افريقيا مع تبقي جولتين فقط في هذا الدور.

بما لايدع مجال للشك، فانه يتحتم علي الزمالك تحقيق الفوز في الجولتين المتبقيين في دور المجموعات مع انتظار نتائج مولوديه الجزائر تحديدا.

ويحل نادي الزمالك ضيفاً علي مولوديه الجزائر في الجوله الخامسه من دور المجموعات بعد فتره التوقف الدولي، قبل ان يستضيف تونجيت السنغالي في ختام دور المجموعات.

وفي حال نجح الزمالك في الانتصار علي مولوديه الجزائر في الجوله المقبلة، فانه سيتعين عليه انتظار خسارة المولوديه امام الترجي في الجوله الخاتمية.

ويطمح نادي الزمالك للتساوي مع مولوديه الجزائر في عدد النقاط ولكن من تحقيق الفوز عليه في عقر داره، حتي يكون متفوق علي منافسه في المواجهات المباشرة.

بالتالي فان الزمالك في حاجه إلى هديه من الترجي التونسي بتحقيق الفوز على مولوديه الجزائر في الجوله الاخيرة على ملعب رادس، حتي تتواجد آمال الزمالك في التأهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى