الدوري المصري

حسام البدري يكشف موقفه من ضم الثلاثي المخضرم لقائمة المنتخب في المعسكر المقبل

أعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الاول عن موقفه من ضم الثلاثي عبد الله السعيد واحمد فتحي ثنائي فريق بيراميدز ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” نجم الزمالك لمنتخب مصر في الفترة المقبلة.

وقال “البدري” في تصريحاته تلفزيونية: “باب منتخب مصر مفتوح أمام جميع اللاعبين المحليين والمحترفين للإنضمام خلال الفترة المقبلة والأقدر سيكون متواجد ضمن المجموعة”

مشيراً إلى أن الجهاز الفني يتعامل مع كافة اللاعبين على حد سواء بنفس الفكر عن طريق روح المجموعة من أجل الصالح العام للكرة المصرية في الوقت الحالي دون النظر إلي أي انتماء.

وأكد “البدري” أنه يتابع جميع لاعبي الدوري المصري في الفترة الحالية، مشيراً إلى أن هناك العديد من العناصر المميزة في الدوري المصري خصوصاً في النادي المصري البورسعيدي مثل الجناح أحمد رفعت وكريم العراقي الظهير الأيمن والمهاجم عمر كمال عبد الواحد، بالإضافة إلى المخضرم محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة الذي قدم موسم متميز مع الفريق الأصفر هذا الموسم.

وأتم تصريحاته: “المنتخب يحتاج إلى مزيج من عناصر الشباب بالأضافة الى ضرورة تواجد اللاعبين اصحاب الخبرات وهو اللي يجعل الباب مفتوحاً أمام احمد فتحي وعبد الله السعيد بالاضافه إلى محمود شيكابالا نجم الزمالك أو أي أسماء أخرى تبدو كبيرة السن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى