الدوري المصري

جوزيه بيسيرو: الرحيل عن الأهلي غلطة العمر بالنسبة لي

اعترف المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو بأن رحيله عن الأهلي “غلطة العمر” بالنسبة له في موسم ٢٠١٦/٢٠١٥ وهو الذي سبق أن كان المدرب المساعد لمواطنه كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الحالي عندما تزاملا في ريال مدريد موسم ٢٠٠٤/٢٠٠٣.

تحدث ‏المدرب البرتغالي جوزريه ‎بيسيرو تحدث لـ “‎لصحيفة الاتحاد الرياضي” خلال تواجده في ‎الإمارات واعتبر أن ضغوط ‎بورتو كانت وراء موافقته على تدريبه وترك ‎الأهلي المصري وأنه لو عاد به الزمن لما رحل عن “المارد الأحمر”.

وأشاد ‏بيسيرو بما حققه ‎موسيماني مدرب الأهلي الحالي بوصفه حقق كل ما يمكن حصده من الألقاب المتاحة ورشحه لاستعاد لقب الدوري المصري من ‎الزمالك لكنه أكد أن الضغوطات هي “قدر” أي شخص يتولى تدريب هذا الفريق المُطالب دائماً بالانتصارات والألقاب.

واعتبر ‏بيسيرو مدرب ‎الهلال السعودي السابق أن خسارة الفريق الكبيرة أمام الأهلي في ‎كأس العالم للأندية أمر من السهل تحليله بالكلام لكن الأهم مواصلة العمل مؤكداً ثقته في قدرة “الزعيم” على العودة أقوى بعد ما حدث.

وكشف ‏بيسيرو أنه حضر إلى الإمارات خصيصاً لمتابعة منافسات كأس العالم للأندية التي اعتبرها ناجحة على كافة المقاييس وأن ‎تشيلسي استحق التتويج باللقب.

و‏قام بيسيرو بزيارة ‎إكسبو2020 وهو أحد أسباب زيارته إلى ‎دبي أيضاً حيث قام بزيارة جناح بلده ‎البرتغال وعدد من المواقع الأخرى التي جذبته لزيارة الحدث من خلال الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة حول العالم.

جدير بالذكر أن، ‏بيسيرو يمتلك مسيرة تدريبية حافلة بدأها عام 1999 قاد خلالها فرق ومنتخبات حول العالم في أكثر من 600 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى