الدوري المصري

تورينو الإيطالي ينافس الأهلي لضم سفيان رحيمي لاعب الرجاء البيضاوي

بات المغربي سفيان رحيمي الجناح الدولي الأيسر لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، واحداً ضمن أولويات صفقات الأهلي خلال الموسم الجديد.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي تورينو بدأ في البحث عن مهاجم يعوض رحيل مهاجم الفريق المحتمل الإيطالي أندريه بيلوتي، وأصبح اللاعب المغربي صاحب ال25 عاماً على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين من قبل النادي الإيطالي خلال الساعات الأخيرة.

وطلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو ضم اللاعب الإيطالي كخيار أول لهجوم ذئاب العاصمة روما، وتبدو الصفقة في طريقها للنجاح، خاصةً أنه عقده مع روما أوشك على النهاية.

ويعتبر المغربي سفيان رحيمي على رأس أولويات النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية، وذلك وفقًا لما أكدته العديد من التقارير المغربية مؤخراً، والتي أشارت إلى أن القلعة الحمراء تسعى لتقديم عرض بقيمة 5 ملايين دولار من أجل ضم النجم المغربي من صفوف فريق الرجاء البيضاوي.

جدير بالذكر أن التونسي لسعد جردة، المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، قد كشف في وقت سابق عن تلقي اللاعب المغربي عدة عروض من الدوريات الأوروبية طوال الفترة الماضية، وذلك عقب التألق الكبير مع الفريق المغربي خلال العام الماضي.

ويملك اللاعب أرقام جيدة مع الرجاء حيث خاض 31 مباراة في مختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 12 هدفًا، وصناعة 13 هدفًا، ولعب مباراة دولية واحدة مع منتخب أسود الأطلسي، ولم ينجح اللاعب في تسجيل أي هدف دولي حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى