الدوري المصري

‏تقرير مصري يكشف مفاجأة حول مفاوضات الهلال مع موسيماني

كشف ‏تقرير صحفي مصري فجر مفاجأة وكشف عن تواصل الهلال مع بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري، وكان الزعيم يرغب في التعاقد مع موسيماني بعد إقالة جارديم وذلك قبل التعاقد مع دياز.

وأعلن ‏الهلال إقالة البرتغالي جارديم عقب الخسارة أمام الأهلي برباعية نظيفة في مباراة الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية، وبعدها قرر الزعيم التعاقد مع دياز بعقد يمتد لنهاية الموسم الجاري مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

و‏وفقًا لـ اليوم السابع، فإن موسيماني كان ضمن المرشحين لتدريب الهلال عقب إقالة جارديم، أحد مسؤولي الهلال تواصل مع مويرا وكيلة أعمال موسيماني وزوجته للحديث عن إمكانية التعاقد معه وطلب منها ردًا سريعًا.

وأوضح ‏اليوم السابع، أن وكيلة موسيماني ردت على الهلال بأنه من المستحيل إتمام التعاقد حاليًا، ووضحت أن الجنوب إفريقي يرتبط بعقد مع الأهلي المصري حتى نهاية الموسم، وأضافت وكيلة أعمال بيتسو أن هناك مفاوضات جارية حاليًا بين الطرفين لتجديد العقد، وهذا دفع الهلال للتعاقد مع دياز.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره النصر مساء الغد في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وحقق الزعيم الفوز على الشباب بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى